الرسم بالكلمات : الأستاذة منتهى ابراهيم عطيات
ماذا تركت في صومعتي؟
حبال من ودٍ، لتصعد بها لأوردتي؟
وبقايا عطرٍ منثور على نوافذ ذاكرتي!
وتذكرة سفرٍ لملمتَ فيها كل أشرعتي؟
تُعلن فيها رحيل أيلول في مهب أورقتي...
إحمل خريفك فنسيانك بات مُحصّلتي..
قلاعي حصينه، عاليةً أسوارها فلا تُجادلني..
اسطورة عنادك مع هبوب طيفك ماعاد يُشتتني..
كلها اسراب من دخان تطاير من مُخيلتي..
صوامع شوق تحصّنت بجبروت كبرياءٍ،تلك هي مسألتي...
سطوة الحنين تُرسي قواعد الفراق، فإياك ان تُساومني
#منتهي ابراهيم عطيات
#الرَّسْمُ_بِالكَلِمَاتْ
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1472675953102913&id=339573376413182
تعليقات
إرسال تعليق