PNGHunt-com-2

الأقصى في قلوبنا : بقلم الأستاذ علي الأديب

(الأقصى في قلوبنا):
آلعــــــــــــــــــــــــــــرب لن تنساك

عزتي لن تنسى :
في كل ليلة يسري أملي إليك لا عرج فيه، بأقدام من الإصرار، وبعين من مجدك الغابر،وبقلب من خشية التقصير،وبعقل من تأريخ دهاء الفاتحين، وبجسد من غيرة العرب، وبروح،لا تأبه الموت، وبقوة الله يمضي، هو وجند من ضياغم الدين
في طريق التفاؤل إليك،فاتحين بالتكبير،مغيظين عدوهم بالاستبداد  ليجروا إليك شمس حريتك،ويختفي ظلام الاستعمار
ويرفعوا راية العزة!!!

تُحًيـﮯة لَبـل❣ـہد آلَآحـ❣ـہرآر
          فلسـطـينِ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
علي الأديب ✍️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قراءة الناقد غازي أحمد ابوطبيخ الموسوي لنص (ماذا يضيرك ) للشاعرحلمي السعد _العراق

القفلة المباغتة في ق.ق.ج للناقد العراقي كريم القاسم