شكرا : بقلم الأستاذة كنينة دياب
(شـكـراً)
شكراً ..
للياسمين والقرنفل في عينيك ..
بك تصبح الزهور أجمل
ومنك تولد أغصان الأمان
لتلوِّحَ لي من بعيد ..
شكراً لحبٍّ يأتي سريعأً
يعصفُ بقلبٍ ميت ليُحييه ..
شكراً للقلب الذي لا يموت
ولأجمل الكائنات
ورياحين العمر
أنتْ ..
كنينة دياب♡
تعليقات
إرسال تعليق