رسالة إلى مجهول 2 :بقلم الكاتبة منتهى إبراهيم عطيات
رسالة إلى مجهول(2)
جئتُكَ من صهيلِ وجع..
من قلبٍ قد تصدّع..
من حِسٍ للشعورِ تقَوقع..
كَم مضى من الوقت على أخر غرزةٍ من ألَم؟
عامٌ، عامين أتبِعها سيدي بألفينِ من طعنةِ خنجرٍ، شاءتْ بتغير مسارِ العُمر...
عامان كأنهما دهران، أنتظر لحظةَ الحسم، لأُنهي نزفَ الأمر..
لكن....
بطريقتي أنا..
و بأسلوبي أنا..
وبمزاجي أنا...
أضعُ النقاطِ على الحروف،والتعبيرِ لكلّ موصوف، والثناءِ لكل معروف، و البسمةِ لكل قلبٍ مَلهوف، و أتحدى دونك الخوف..
ساومتني على وجعي فساومتك على صبري...
ساومتني على رحيلي، ساومتك على بقائي......
ساومتني على فشلي، ساومتك على نجاحي.....
كحلّ عيناك بأسمي سأكون كابوسك سيدي
#منتهى إبراهيم عطيات
تعليقات
إرسال تعليق