وما أبرئ العين..إن العين لأمارة بالتيه : بقلم الشاعر مشلوف محمد
*** وما أُبَرِّئُ العَيْنَ... إنَّ العَيْنَ لأَمَّارَةٌ بالتِّيهِ ***
قَالَــتْ أَلَـــمْ تَلْحَــظْ بِعَيْنِـــي أَنْجُمَـــا؟
قُلْتُ اِسْأَلِي كَيْفَ اِنْطَوَتْ فِيهَا السَّمَا ؟
عَيْنَاكِ قِبْلَةُ مَنْ سَعَى خَلْفَ الهَوَى
والنَّظْرَةُ الأُولَى رَسُـــولٌ لِلَّمَـــى
في طَرْفِكِ انْسَابَتْ جِرَاحُ قَصِيدَةٍ
أَغْرَقْتِ فِي لُغَةِ العُيُونِ مُتَيَّمَــــا
وَرَمَيْتِ فِي بَحْرِ الرُّؤى مُتَصَوِّفًا
واللَّحْظُ قَدْ أَضْحَى مَجَازًا مُبْهَمَـا
...
....
......
قَـــدْ بَاتَ قَلْبِي فِي هَوَاهُ مُعَذَّبــــًا
مُذْ حَجَّ فِي عَيْنِ الحَبِيبِ وَأَحْرَمَا
م /م
تعليقات
إرسال تعليق