PNGHunt-com-2

أمي.. عذرا من مقامك : بقلم الشاعرة عذاب رستم

لمحتُ نفسي على بعدِ
أمي و ثلاثُ شهقاتٍ و دمعتين..
وجدتَني أرسمُ وجهها على الماء
بألوانٍ تحيي أرضها
وجدتني أمسكُ بشرياني
أضخُ مابقيَ منّي لتزهرَ ابتسامتها

فما كانَ للماءِ سوى أنْ يخرَّ ساجداً لنّورها ...
يااا كلَّ...!!
ولا كلّ إلا بكِ
قطعتُ رؤوس أقلامي..
فهل تحييها بنفخةٍ من روحك
أصابعي مبتورة..
فعذراً من مقامِك
😔😔

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قراءة الناقد غازي أحمد ابوطبيخ الموسوي لنص (ماذا يضيرك ) للشاعرحلمي السعد _العراق

القفلة المباغتة في ق.ق.ج للناقد العراقي كريم القاسم