PNGHunt-com-2

الى ...M : بقلم الشاعر خالد فحل

الى ...M

كيف أدخلك إلى سجن اسمي
وانا لا اسم لي

أنا عابرٌ ضلَّ طريقه في الاسماء
أنا الناجي الوحيد من مذبحة
الحب والحرب
وأنا انا..
ولست نبياً لأصلب على قلبك

لا وطن لي
أنا اللاجئ اليَّ
شردني ضجيجُ الحياة
وموتها مني ...

لا قلب لي
وهذا الحب زيف
وهذا الحرف من دم الغزاة
أقول أحبك
لكي لا تنكسر الروح
وتندثر

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قراءة الناقد غازي أحمد ابوطبيخ الموسوي لنص (ماذا يضيرك ) للشاعرحلمي السعد _العراق

القفلة المباغتة في ق.ق.ج للناقد العراقي كريم القاسم