إنتفاضة ورقة : بقلم الأستاذ عبد الحميد رشيد
هذه المرَّة ليست مثل كل مرَّة، أستقبلت اوراقي كعادتي، و إذا بالورق ينتفض و يصرخ بِصوت عالِ، لا تزاوجونا بأقلامكم ألمُطيعة لكم .. دعونا نُعبر عن صفائنا أو ننتظر أقلامًا حُرة لا تتعبدكم .. لِنكَّون مُفردات غير مُفرداتكم .. لِنكّون لنا حياة غير حياتكم .. كيلا نُعبر عنكم .. لا نُعبر عن أفكاركم و لا عن عواطفكم ألتي تتبادلوها مع بعضكم .. استوقفني هذا الحال،
فقلتُ ما أشبهنا بالورق، و ما اكثرها مِن إنتفاضةٍ تُعبر عن عقدتنا نَحنُ، فقد خُط على حياتنا مالم يكن بأختيارنا، فعذرًا أيها الورق، لا جدوى من كتاباتنا، و لا داعِ لحياتنا، فكلانا سيكون في صفحةٍ يطويها الزمان..
إنتفاضة ورقة _ عبد الحميد رشيد
تعليقات
إرسال تعليق