PNGHunt-com-2

الف ميلاد وانت قضيتي : بقلم الأديب والشاعر رجب الشيخ

الف ميلادٍ وانتِ قضيتي..
..

قضيت ليلي أقطف الزهرَ
وأشد الرحالَ
لشفتين معجونتين بالرضاب
تغسلين قيمصَكِ
الليلي ...كل صباح ممطر

.     .     .

لم أكُ يوما انتظر صلاة كنيسة
لولا أن يسوع أهداني
حورية من صليب
اعتنقت دينك دون علما مني
أيتها الراهبة
في دير عشقي

تعليقات